القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شركات استضافة المواقع الالكترونية


شبكة الانترنيت به الاف شركات الاستضافة وخدماتهم واسعارهم متشابه نوعا ما وذلك يجعل أمر اختيار استضافة مواقع جيدة أمر صعب على الرغم من أهميتة حيث نجاح الموقع الالكتروني يعتمد على سرعة الموقع ويعتمد على الاستضافة الجيدة حيث على سبيل المثال المواقع البطيئة تكون بها مشكلة في الأرشفة لأن محركات البحث تحب المواقع السريعة وتقوم بأرشفتها بسرعة ولذلك يعتبر أمر اختيار استضافة للمواقع أمر مهم ولذلك اعددنا لكم قائمة افضل استضافة مواقع والتي ستجدها في هذه الصفحة وبها افضل شركات استضافة المواقع الاجنبية ..

اولاً بلوهوست

بلوهوست Bluehost هي إحدى شركات مجموعة EiG، والتي تمتلك العديد من شركات الاستضافة على مستوى العالم مثل هوست جيتور، وهوست مونستر، وأي بيدج، وتمتلك حصة هائلة من هذا السوق؛ وتعتبر شركة بلوهوست من اكبر شركات الاستضافة في العالم حيث استطاعت التربع على عرش شركات الاستضافة العالمية حيث تستضيف أكثر من 2 مليون موقع حول العالم، ووجود مثل هذه القاعدة الواسعة من العملاء هو دليل كافي على أنها شركة إستضافة بمواصفات أكثر من رائعة. بداية من وقت التشغيل الممتاز، إلى سرعات السيرفرات الفائقة، مع توفير خطط الإستضافة التي تناسب المبتدئين والمحترفين، سواء كان موقعك في البداية أو تبحث عن إستضافة تتحمل عدد زوار موقعك بالاضافة الى اسعار خططها المناسبة لجميع العملاء حول العالم و تمتاز شركة بلوهوست بأنها من افضل شركات استضافة ووردبريس وذلك لأن خدمة الاستضافة التي تقدمها الشركة اثبتت جدارتها خصوصاً للمواقع التي تستخدم سكربت ووردبريس. وهذا ماجعلها شركة الاستضافة الوحيدة التي ظل موقع الووردبريس الرسمي يرشحها لفتره طويلة قبل ان يضيف مواقع استضافة اخرى للقائمة منذ فترة ولكنه ابقي علي بلوهوست في رأس القائمة ايضا



ثانياً هوست جيتور

هوست جيتور هي احدى شركات مجموعة EIG حيث تم تأسيس شركة Hostgator Inc. بواسطة Brent Oxley وقد نمت شركة الويب من شركة فردية إلى شركة تضم مئات الموظفين على مر السنين. في عام 2012 ، باع برنت الشركة إلى مجموعة (EIG)

وتستضيف شركة هوستيجتور اكثر من 9 ملايين موقع الكتروني على سيرفراتها وهي واحدة من اكثر شركات الاستضافة شعبية حول العالم حيث تقدم هوست جيتور استضافة ويب يمكن الاعتماد عليها بأسعار اقتصادية مع دومين مجاني وشهادة حماية SSL مجانية وتتميز هذه الشركة بانخفاض أسعارها مُقارنةً بالخدمة المُقدّمة  و تُعدّ استضافة هوست جيتور من أفضل وأكثر خدمات استضافة المواقع شهره على الإطلاق، خاصةً فى مجال الإستضافة المُشتركة، حيث نجد الشركة فى إحدي المراتب الثلاثة الاولى في قوائم افضل شركات الإستضافة وذلك نظراً لما تتمتع به استضافة دريم هوست من سمعه جيده جداً لدى العُملاء.



ثالثا هوستنجر

هي شركة استضافة مواقع أوروبية، تم تأسيسها سنة 2004 وبدأت بالتوسع منذ ذلك الحين، وتقدم استضافة هوستنجر خدماتها في 178 بلدا كما لديها أكثر من 29 مليون مستخدم حول العالم.و تعتبر هوستنجر واحدة من أرخص شركات الاستضافة المدفوعة. وحظت في السنوات الأخيرة بشهرة كبيرة خصوصًا في المنطقة العربية. وبالرغم من أن هوستنجر هي شركة استضافة مدفوعة كما هو معروف، إلا أنها تمتلك شركة 000webhost. وهي شركة استضافة مواقع مجانية معروفة. بالإضافة إلى امتلاكها العديد من الشركات الفرعية في عدد من الدول إما تحت العلامة التجارية لهوستنجر أو تحت علامات تجارية لشركات استضافة مواقع مستقلة. وتستضيف شركة هوستنجر اكثر من 3 ملايين موقع الكتروني على سيرفراتها وهي واحدة من اكثر شركات الاستضافة شعبية حول العالم حيث تقدم استضافة ويب يمكن الاعتماد عليها بأسعار اقتصادية مع دومين مجاني وشهادة حماية SSL مجانية وتتميز هذه الشركة بانخفاض أسعارها مُقارنةً بالخدمة المُقدّمة



دريم هوست DreamHost

دريم هوست هي شركة اميريكية تم تم إنشاؤها عام 1996 على يد مجموعة من الطلاب في جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الاميركية ولدى الشركة اكثر من 400 الف عميل وتستضيف اكثر من 1.5 مليون موقع على خوادمها وتعتبر دريم هوست من اقدم واكبر شركات استضافة المواقع العالمية وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات الاستضافة هي الاستضافة المشتركة والسيرفرات الافتراضية VPS والسيرفرات الكاملة واستضافة مواقع وردبريس  وتستحق أن تكون فى مرتبه أعلى في القائمة فهي من أفضل شركات الاستضافة بلا شك، وذلك نظراً لجودة الخدمة المُرتفعة التي تقدمها الشركة العملاقة ومن أهم مميزات الشركة ثبات الاستضافة وعدم توقفها. بالاضافة الى ذلك ضمان استرجاع المال فى حالة عدم رضاك عن خدمة الاستضافة والذي يُعدّ من الأكبر في صناعة استضافة المواقع على مستوى العالم حيث يبلغ 97 يوم يُمكنك فيهم استرجاع المال. وهذا بسبب تيقن الشركة من أنك سوف تُعجب بخدمتهم وبالتالي لن تحتاج إلي طلب إلغاء الخدمة.



A2 Hosting

هي شركة استضافة مواقع امريكية تم تأسيسها عام 2003 بدأت بتقديم خدماتها في عام 2001 بدأت بدايه بسيطه كباقي شركات الاستضافة لكن مع مرور الزمن ونمو هذه الشركة بسرعه كبيرة ورضا عملائها اصبحت شركة اي تو هوستنج A2 Hosting من الشركات الكبيرة التي تقدم خدمات الاستضافة والتي توفر خدماتها بشكل رائع وجميل بداية من الدعم الفني الى سرعة سيرفراتها ولربما هذه الشركة العريقة ليست بشهرة هوستنجر او هوست جيتور أو سايت جراوند لكنها بكل تأكيد شركة استضافة جيدة جدًا وكثيراً ممن قاموا بتجربتها يقولون بأنها أفضل استضافة مواقع على الاطلاق. و تُعد A2 Hosting واحدة من افضل شركات الاستضافة الاجنبية التى تتميز بالسرعة و الأمان. حيث ان في الاواني الاخيرة تم إضافتها ضمن قائمة أفضل استضافة سريعة في العالم فى اخر 5 أعوام متتالية بفضل قدرة التشغيل المتميزة لسيرفرات الاستضافة.



iPage

شركة اي بيج Ipage شركة استضافة عالمية تتخد مقرا لها في سانتا مونيكا بالولايات المتحدة الامريكية وتحتضن خوادمها بمدينة بوسطن الامريكية كما تمتلك استضافة Ipage  تكنولجيا خاصة باقتصاد طاقة الخوادم ،  وهي رائدة في مجال استضافة المواقع عن خبرة لا تقل عن 15 سنة منذ سنة 1995 وتستضيف الاف المواقع ولها شعبية واسعة في المجال وتجدها دوما ضمن المراتب الاولى في تصنيفات مواقع الاستضافة . توفر الشركة خدمات الاستضافة المختلفة بدءا باستضافة مواقع الووردبريس ثم الاستضافة المشتركة و الاستضافة على الخوادم الخاصة والاستضافة على الخوادم الافتراضية. وما يهمنا هنا بالدرجة الاولى هو الاستضافة المشتركة.و عند اتخاذ قرار انشاء موقع فان شركة استضافة المواقع آي بيج تعد أحد أفضل الخيارات المتاحه فهي تتميز بتقديم أرخص استضافة مواقع بالاضافة الي انها تقدم دومين مجاني عند شراء استضافة من خلالها وكذلك فهي توفر استضافة آمنه ولديها دعم فني قوي




تعليقات